الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*خلال لقائه وزير الداخلية ..الرئيس يوجه بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء

المصدر: جريدة الاهرام 30/7/2017

كتب ــ شادى عبدالله زلطة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس باللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن وزير الداخلية عرض تقريراً حول آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية الداخلية فى البلاد،

والإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة لضبط الحالة الأمنية، والعمل على الوجود الشُرَطى الفعال فى المدن والطرق والمحاور، مع التركيز على القطاعات التى ترتبط بشكل مباشر بمتطلبات المواطنين وحياتهم اليومية.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس أشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات فى مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية. كما أكد الرئيس أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تحقيق مزيد من الأمن والأمان للمواطنين، فضلاً عن تعزيز الدور الخدمى لجهاز الشرطة، بما يصب فى مصلحة تيسير حياة المواطنين.

وفى هذا الإطار وجَّه الرئيس بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق، بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وقد أكد اللواء مجدى عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، كما أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى اصرار رجال الشرطة على مواصلة دورهم الوطنى فى الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع